الأخبار

إذاعة راديو نما FM بالمكلا تستضيف الأستاذة خولة سكارو المدير التنفيذي لصندوق التمويل الأصغر (الصندوق الدوّار)

استضاف إذاعة راديو نما FM بمدينة المكلا الأستاذة خولة سالم سكارو المدير التنفيذي لصندوق التمويل الأصغر (الصندوق الدوّار) الموافق 17/2/2022م في برنامج صباحات حضرمية لراديو نما والتي تُبث عبر التردد 88.8 ميقا هيرتز.
في بداية اللقاء وضّحت الأستاذة خولة في البرنامج فكرة إنشاء الصندوق الدوّار التي انطلقت من رحم مجلس التنسيق الاقتصادي والاجتماعي بمحافظة حضرموت وبالشراكة مع بعض أعضاء المجلس، مؤسسة العون للتنمية، مؤسسة روابي الخير التنموية، مؤسسة نهد التنموية من خلال التوقيع على مذكرة تفاهم بتاريخ 2016/7/26.
ثم أشارت الأستاذة خولة عن أهداف الصندوق السامية في تحسين مستوى دخل الفرد ومحاربة الفقر والمساهمة في إيجاد فرص عمل لكلا الجنسين ورؤية الصندوق والرسالة التي يسعى لإيصالها.
وتحدثت الأستاذة خولة للمستمعين لإذاعة الراديو عن الخدمات التمويلية التي يقدمها الصندوق ودورها المهم في تحسين دخل الفرد ومساعدة الرياديين والرياديات من إقامة مشاريع تعود عليهم بالنفع وتمكنهم من تحسين وضعهم المعيشي وأوضحت سقف التمويل في الصندوق الذي يصل من خمسين ألف ريال يمني إلى مليون ريال يمني خلال فترة سداد من ثلاثة أشهر إلى 24 شهراً مبينة شروط التمويل والضمانات المطلوبة لذلك.
في ختام اللقاء شكرت الأستاذة خولة طاقم الإذاعة على حسن استقبالهم واستضافتهم لها في مقر إذاعة راديو نما FM وإتاحتهم الفرصة لها لتعريف المستمعين عن الصندوق الدوّار وخدماته.
0 إجمالي التعليقات
تعليقات القرأ

مواعيد الدورات والمحاضرات

إصداراتنـــــــــــــــا

الشراكات

القائمة البريدية

احصل على أخبارنا عبر بريدك الإلكتروني

عدد الزوار:

عدد المتصفحين حالياً: 1