الأخبار

صندوق التمويل الأصغر (الصندوق الدوّار) في زيارة لإقامة ورشة تعريفية لمركز سند للتنمية بمنطقة الحامي

الأربعاء - 16 فبراير 2022م - إعلام الصندوق.
أقامت إدارة صندوق التمويل الأصغر (الصندوق الدوّار) زيارة لمركز سند للتنمية في منطقة الحامي بمديرية الشحر، حيث أُقيمت خلال هذه الزيارة ورشة تعريفية عن خدمات صندوق التمويل الأصغر وذلك بالشراكة مع مركز سند للتنمية، أبتُدت الورشة بكلمة ألقاءها الأستاذ عمر عبدالله بن محمود مسؤول خدمة العملاء في الصندوق أوضح فيها نبذة تعريفية عن الصندوق الدوّار ورسالته الهادفة والرؤية والأهداف التي يسعى لتحقيقها في المجتمع. 
من ثم ألقت الأستاذة خولة سالم سكارو المدير التنفيذي للصندوق الدوّار عرض تقديمي عن خدمات الصندوق الدوّار التمويلية وغير التمويلية أضافةً إلى توضيح آلية التمويل وفترات السداد والشروط والضمانات التي يتطلبها التمويل مختتمة ذلك العرض باستعراض بعضاً من مشاريع العملاء الناجحة وأبرز قصص النجاح التي حققها الصندوق.
اُختتمت الورشة بكلمة شكر ألقاءها الأستاذ صبري بن دحمان رئيس مركز سند للتنمية شكر فيها إدارة وموظفي الصندوق الدوّار على زيارتهم وإلقاءهم الورشة التعريفية.
الجدير بالذكر أن الورشة استهدفت مجموعة من المتدربات التي تم تدريبهن في المركز على عدة دورات مختلفة كالحناء وصناعة الصابون السائل وغيرها وذلك لتشجيعهن على تمويل مشاريعهن وليكونوا رياديات في الأعمال وأسر منتجة لا مستهلكة.
حضر الورشة الأستاذة خولة سالم سكارو المدير التنفيذي للصندوق الدوّار والأستاذ عمر عبدالله بن محمود مسؤول خدمة العملاء والمهندس عادل سالم غانم مدير العلاقات العامة والإعلام والأستاذ صبري بن دحمان رئيس مركز سند للتنمية.
0 إجمالي التعليقات
تعليقات القرأ

مواعيد الدورات والمحاضرات

إصداراتنـــــــــــــــا

الشراكات

القائمة البريدية

احصل على أخبارنا عبر بريدك الإلكتروني

عدد الزوار:

عدد المتصفحين حالياً: 1