الأخبار

مؤسستي روابي الخير وإمداد تقيمان ورشة تعريفية عن أهمية التأهيل للحصول على قروض لدعم ريادة الأعمال.

بالتزامن مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال GEW أقامت مؤسسة روابي الخير التنموية ومؤسسة إمداد التنموية عصر يوم الأحد الموافق 14/11/2021م ورشة تعريفية للأيتام وأمهاتهم بعنوان (أهمية التأهيل للحصول على القروض لدعم ريادة الأعمال في الإبداع والابتكار والريادة) بالتعاون مع مؤسسة رواد والصندوق الدوار .
وفي افتتاح الورشة ألقى الدكتور/ عبدالله عبيد باحفي المدير التنفيذي لمؤسسة روابي الخير التنموية كلمة رحب فيها بالحاضرين وشرح أهمية هذه الدورة والتي أتت بالتزامن مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال ، ثم ألقى الأستاذ/ عمر عبدالله بن محمود شرح مفصل عن أهمية التأهيل للحصول على القروض ، حيث سيتم بعد هذه الورشة إقامة دورة في تزيين وصناعة الكيك سيتم اختيارهن من المشاركات في الورشة.
وتأتي هذه الدورة لتأهيل المتدربات من اليتيمات وأمهاتهن للحصول على مهنة يمكن من خلالها عمل مشروع لهن ودعمهن بالنصائح والتوجيهات من خلال الورشة ، وكذا يمكن تقديم لهن قروض من قبل صندوق التمويل الأصغر (الصندوق الدوار) وذلك للراغبات في فتح مشروع لهن .
حضر افتتاح الورشة الأستاذ/ جمعان سعيد بن ناصر مدير إدارة المشاريع ، والأستاذ/ باسل هادي باجامزة نائب مدير إدارة المشاريع، والأستاذ/ أنور أحمد باعيسى المدر الإدارة الإعلامية بمؤسسة روابي الخير التنموية ، والأستاذ/ عادل سالم غانم إعلامي الصندوق الدوار.
0 إجمالي التعليقات
تعليقات القرأ

مواعيد الدورات والمحاضرات

إصداراتنـــــــــــــــا

الشراكات