الأخبار

روابي الخير تفوز بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي

اعتمدت الأمانة العامة لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية نتائج جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي للدورة الثانية 2019م – 2020م التي تنظم بالمشاركة مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية.

وضمت قائمة الفائزين 23 فائزاً توزعوا على 11 دولة وهي: السعودية (2) ، والإمارات (2) والبحرين (2) ، واليمن (1) ، والأردن (2) ، وفلسطين (2) والسودان (3) ، وتونس (1) ، والجزائر (1) ، والمغرب (1) ومصر (6).

فازت مؤسسة روابي الخير التنموية عن فئات المؤسسات الصغيرة والجائزة تهدف إلى تطوير أداء مؤسسات العمل الخيري في الوطن العربي بما يحقق أهدافها بكفاءة وفاعلية.

وأكد الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري الأمين العام لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية أن الجائزة تعد أحد أنشطة المؤسسة التي تعتز بها إذ صدرت الموافقة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – على إطلاقها على مستوى الوطن العربي بهدف تطوير أداء المؤسسات ذات البعد الإنساني من خلال المنافسة على الفوز بالجائزة بتطبيق معاييرها التي تعكس تقييم الأداء في العناصر المختلفة مثل خدمات المستفيدين ، وتخطيط الاستراتيجية والقيادة وغيرها.

وبهذه المناسبة تتقدم إدارة وموظفو مؤسسة روابي الخير التنموية بأجمل التهاني للواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت والشيخ/ علي سعيد أبوبكر باوزير (رئيس المؤسسة) والشيخ/ أبوبكر سعيد أبوبكر الشجعر باوزير نائب رئيس المؤسسة ، والأستاذ/ سالم علي الهيج نائب رئيس المؤسسة ، والدكتور/ عبدالله عبيد باحفي المدير التنفيذي للمؤسسة ولجميع العاملين وشركاء المؤسسة ومنتسبيها ، ومزيداً من النجاحات في العمل الخيري والإنساني مستقبلاً.

علماً أنه سيتم الإعلان عن موعد ومكان حفل تسليم الجوائز في وقت لاحق ، وفقاً لتطورات الأوضاع الراهنة في ضوء تداعيات جائحة كورونا.

 

0 إجمالي التعليقات
تعليقات القرأ

مواعيد الدورات والمحاضرات

إصداراتنـــــــــــــــا

الشراكات

القائمة البريدية

احصل على أخبارنا عبر بريدك الإلكتروني

عدد الزوار:

عدد المتصفحين حالياً: 1