الأخبار

بحث أوجه الشراكة والتعاون بين مركز الأمل للتوجيه و الاستشارات الأسرية وبين الصندوق الدوار

بحثت الأستاذة/ خولة سكارو المدير التنفيذي للصندوق الدوار أوجه الشراكة والتعاون بين مركز الأمل للتوجيه و الاستشارات الأسرية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية التي تفيد فئات مستهدفة من النساء لتأهيلهن لسوق العمل وبما يسهم في خدمة المجتمع وزيادة التنسيق بين الإدارتين.
وخلال الزيارة التي قامت بها للمركز الأستاذة/ خولة سالم سكارو المدير التنفيذي للصندوق الدوار التابع لصندوق التمويل الأصغر ، أطلعت الدكتورة فتحية باحشوان مدير المركز زوارها على أعمال المركز مستعرضة البرامج والمشاريع التي ينفذها المركز تجاه قضايا المجتمع وخاصة قضايا الأسرة و المرأة وحقوقها.
وتطرق اللقاء إلى سبل تعزيز مساعي الصندوق لعقد شراكة فاعلة مع المركز مقدمة شرحاً واف عن الخدمات التي يقدمها الصندوق من خدمات مالية بطريقة المرابحة الإسلامية من أجل الحد من البطالة والمساهمة في إنعاش الحركة الاقتصادية وتقديم الاستشارات والتدريب ، مشيرة إلى منحة صندوق دعم الشباب ومؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة العون ومؤسسة نهد وروابي والجي آي زد ، معربة عن شكرها لكل الجهات الفاعلة مع الصندوق و الداعمة له.
حضر اللقاء كل من الأستاذة/ راوية الجابري و الأستاذة/ صابرين المشجري والأستاذة/ أحلام العمودي اختصاصيات المركز.
وفي ذات السياق بين مدير العلاقات العامة والإعلام بالصندوق الفئات المستهدفة أصحاب وصاحبات المشاريع الصغيرة والأصغر، الشباب والشابات العاطلين عن العمل وحديثو التخرج والرياديون، الأسر التي تُعيلها امرأة، والأسر الفقيرة.
0 إجمالي التعليقات
تعليقات القرأ

مواعيد الدورات والمحاضرات

إصداراتنـــــــــــــــا

الشراكات

القائمة البريدية

احصل على أخبارنا عبر بريدك الإلكتروني

عدد الزوار:

عدد المتصفحين حالياً: 1